Friday September 17, 2021     
00
:
00
:
00
  • Street journal

«رجعت حلا لعادتها القديمة»!

«رجعت حلا لعادتها القديمة»!

الممثلة المصرية "حلا شيحة" تطبق المثل الشعبي القائل "رجعت حليمة لعادتها القديمة" ..فهل ستكون التوبة الأخيرة عن الفن؟!

لمعرفة التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/QtvLive/videos/141401508101191

 

المصدر: رصد

بواسطة :

شارك المقال: